قديم 04-07-2013, 04:48 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 1  
 
الصورة الرمزية ♥إأطيآف الماضےِ«

♥إأطيآف الماضےِ«

عضو ماسي

♥إأطيآف الماضےِ« غير متواجد حالياً








♥إأطيآف الماضےِ« will become famous soon enough


افتراضي صعيدي و الشجرة

ص‘عيدي والش‘جره


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني : عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ب)
البقرة ج) الصفراء
د) الحمراء..

فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور، فكان جواب الجمهور:
100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة و والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج: يادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم . طب نتصل بصديقي هريدي فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تساوي ؟؟؟ فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول: عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة









آستغفر آللہُ ۆآتۆبّ آلﯾہ . . ♡ ”

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 07:25 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 2  
 
الصورة الرمزية الطوفان

الطوفان

M5znUpload

M5znUploadM5znUpload

الطوفان غير متواجد حالياً






الطوفان is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

هههههههههههههههههههههههههه

تسلمي أختي أطياف الماضي على الطرح الغاوي

وبنتظار ما هو جديد

تحياتي : الطوفان
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 09:14 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 3  
 
الصورة الرمزية لاتحتريني

لاتحتريني

عضو هام

لاتحتريني غير متواجد حالياً





لاتحتريني is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

هههههه
مسكين حاله
شكرا ع الطرح
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 10:30 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 4  
 
الصورة الرمزية مالي سواك

مالي سواك

عضو ذهبي

مالي سواك غير متواجد حالياً





مالي سواك is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

هههههههههههه

حلوووه والله

يسلموا ع النكته
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 12:06 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 5  
 
الصورة الرمزية ♥إأطيآف الماضےِ«

♥إأطيآف الماضےِ«

عضو ماسي

♥إأطيآف الماضےِ« غير متواجد حالياً








♥إأطيآف الماضےِ« will become famous soon enough


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطوفان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه

تسلمي أختي أطياف الماضي على الطرح الغاوي

وبنتظار ما هو جديد

تحياتي : الطوفان



الل ه يسلمكـ آخويَ عَ المرور الجميل
=))






آستغفر آللہُ ۆآتۆبّ آلﯾہ . . ♡ ”

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 12:07 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 6  
 
الصورة الرمزية ♥إأطيآف الماضےِ«

♥إأطيآف الماضےِ«

عضو ماسي

♥إأطيآف الماضےِ« غير متواجد حالياً








♥إأطيآف الماضےِ« will become famous soon enough


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتحتريني مشاهدة المشاركة
هههههه
مسكين حاله
شكرا ع الطرح


الع‘فوو ع المروور
=))






آستغفر آللہُ ۆآتۆبّ آلﯾہ . . ♡ ”

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 12:08 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 7  
 
الصورة الرمزية ♥إأطيآف الماضےِ«

♥إأطيآف الماضےِ«

عضو ماسي

♥إأطيآف الماضےِ« غير متواجد حالياً








♥إأطيآف الماضےِ« will become famous soon enough


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

حلوووه والله

يسلموا ع النكته


الل ه يسلم‘ج ع المروور الطيب
نوورتي -
=))






آستغفر آللہُ ۆآتۆبّ آلﯾہ . . ♡ ”

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 05:10 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 8  
 
الصورة الرمزية اسير البحار

اسير البحار

M5znUpload

M5znUploadM5znUpload

اسير البحار غير متواجد حالياً





اسير البحار is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

ههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههه


هذا اغبى انسان في الكون

يسلموو ع الطرح






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 05:28 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 9  
 
الصورة الرمزية ♥إأطيآف الماضےِ«

♥إأطيآف الماضےِ«

عضو ماسي

♥إأطيآف الماضےِ« غير متواجد حالياً








♥إأطيآف الماضےِ« will become famous soon enough


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير البحار مشاهدة المشاركة
ههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههه


هذا اغبى انسان في الكون

يسلموو ع الطرح

ههههههههه
الل ه يسلم‘ك عَ ـالمرور






آستغفر آللہُ ۆآتۆبّ آلﯾہ . . ♡ ”

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2013, 11:51 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 10  
 
الصورة الرمزية شبح

شبح

عضو نشيط

شبح غير متواجد حالياً





شبح is on a distinguished road


افتراضي رد: صعيدي و الشجرة

هههههه ،،،

تسلمي ع الطرح ،،،
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الشجرة التي طاحت التفاحه على راس نيوتن !!!! أختام الزعيم | | شموخ الصور العامة والغرائب 16 26-01-2016 07:28 PM
ركن الطفل و مركز التنمية الزراعية بولاية بخاء ينظمون فعالية بيوم الشجرة اعلامي الموقع | | أخبآر وفعاليات وقضايا الدار 4 05-11-2013 11:59 AM
الشجرة العجيبة في احدى ولايات السلطنة بولاية لوى شجرة الماشوه بصور ايقاع المطر | | شموخ الصور العامة والغرائب 10 30-01-2013 05:54 PM


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لموقع شموخ مسندم ولا يتحمل الموقع عن أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها
تصميم الشحي نت